فعاليات وقائع اللقاء (12) لورشة عمل التخطيط الإستراتيجي لمؤسسة الملتقى العلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة، وبعد:

بعطر الجمعة وروحانيتها، وبحضور فاعل من أمين عام مؤسسة الملتقى العلمي وبقية أعضاء التخطيط الاستراتيجي، عقدت المؤسسة لقاءها الثاني عشر من لقاءات ورشة عمل التخطيط الاستراتيجي وذلك يوم الجمعة الموافق 14-7-1434هـ، بعد صلاة الجمعة مباشرة وحتى الساعة 5 عصرا، بقاعة الاجتماعات بجمعية زمزم الرائدة في العمل التطوعي والإنساني.

ونشكركم سلفاً على دعواتكم ومتابعاتكم، كما أسعدتنا مشاركة الفريق العامل في ورش التخطيط الإستراتيجي؛ وكم سررنا بما يضيفوه للمؤسسة من أفكار متميزة، وما يتخلل حوارهم من شفافية وحرص على الطرح العلمي باتجاه وضع أساس استراتيجي لهذه المؤسسة التي تفخر بتعضيدهم لها، وبتشربها لإبداعاتهم.

وكان لقاء شيقا ممزوجا بروحانية الجمعة وبركتها تم خلاله تكملة صياغة الأهداف الاستراتيجية ووضع الأهداف التكتيكية عبر برامج ومشاريع علمية تخدم كل هذه الأهداف، ولعلنا نطلعكم على مخرجات هذا اللقاء بعد الانتهاء من صياغة جميع الأهداف ووضع كل البرامج والمشاريع التي تخدم أهداف المؤسسة وتعمل على النهوض بها خدمة للعلم وطلابه.

آملين منكم الدعوات الطيبات المباركات، لاستكمال ورشتنا القادمة – بإذن الله تعالى.

فعاليات وقائع اللقاء (12) لورشة عمل التخطيط الإستراتيجي لمؤسسة الملتقى العلمي_1فعاليات وقائع اللقاء (12) لورشة عمل التخطيط الإستراتيجي لمؤسسة الملتقى العلمي_2